موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




yalla shoot live

يعتبر موقع yalla shoot live من ابرز المواقع المطلوبة على محرك بحث google حيث يتصدر عدد مرات البحث اليومي في الوطن العربي و الاوروبي و ايضا ببلدات قارة امريكا حسب اخر احصائيات جوجل .
في هذا المقال سوف نحاول ان نقدم الموقع و نعطيكم ابرز مميزات يلا شوت لايف .

ماهو yalla shoot live ؟

موقع yalla shoot live هو موقع في الاساس متخصص في نقل مباريات كرة القدم العربية و الاوروبية و لكن هو ايضا يدعم و ينقل بعض الرياضات الفردية و الجماعية الاخرى حيث ان اسم الموقع يتكون من 3 كلمات مفتاحية و هي : 

1- yalla : بالعربية "يلا" تعني هيا بنا و عنا المقصود هيا بنا نستمع و نشاهد ما نريد مشاهدته .

2- shoot : بالعربية شوت : و تعني التسديد وهو تلميح الى الرياضات التي ينقلها الموقع و التي في الغالب ذات طابع جماعي و فيها كرة . كما ترمز الى الاهداف و متعة كرة القدم.

3- live : بالعربي "لايف" او حي و تعني البث المباشر الذي يأمنه الموقع بدون تقطيع و بجودات متعددة و يكون البث ايضا ملائما لكل سرعات الانترنت مما يوفر لجميع المشاهدين امكانية البث المباشر ل yalla shoot live.

يعمل yalla shoot live وفق خوارزميات تسمح بمشاهدة المباريات المشفرة بكل حماية حيث يعمل الموقع على حماية المشاهدين اثتاء المشاهدة و من بين المميزات ان الموقع لا يستعمل الاعلانات المزعجة.

yalla shoot live

ماهو الفرق بين yalla shoot live و يلا شوت مباشر ؟

يعتبر "يلا شوت مباشر"  ترجمة حرفية ل  " yalla shoot live " وهو كما سبق و قلنا في الفقرة الاولى تعني الث المباشر لكل ماهو رياضي و يلاشوت مثلما هو الشأن ل يلا شوط تعني بالضرورة موقع مشاهدة مباريات كرة القدم العربية و الاوروبية بالاساس .
yal أو yala هي مرادفات بحث للكلمة المعروفة yalla و يتم استعمالها فقط كاختصار , أيضا نفس الشيء بالنسبة ل shoot حيث يمكن استعمال shot أو shout بدلا منها وهو لا يعني ان هنالك فرقا في نتائج بحث جوجل .أيضا liv و life و لايف هي ايضا مردفات ل كلمة live يتم استعمالهم بكثرة .

حافظ موقع yalla shoot live على صدارته في نتائج بحث جوجل على الكلمة المفتاحية "yalla shoot live" حيث أصبح يعتبر الموقع الاصلي ل يلا شوت مباشر اين يتم بث مباريات اليوم على قنوات بين سبورت مباشر الي يومنا هذا. أيضا يعتبر هو الموقع الاول على محرك بحث بينج bing المعروف.

ماهي أقسام yalla shoot live ؟

1- القسم الاول yalla live  : يحتوي على البث المباشر يلا شوت لمباريات اليوم , كما يحتوي ايضا على مباريات الغد و الامس في قائمة انيقة تحتوي على اسم الفريق و الفريق الضيف , ثم نجد البطولة و القنوات التاقلة .
2- قسم yalla shoot live : يحتوي على النتائج الفورية كل البطولة , كما يحتوي على ترتيب الفرق و ترتيب الهدافين , المباريات السابقة و القادمة .

3- قسم يلا شوت مباشر : يحتوي على القنوات الناقلة لمباريات اليوم يمكنكم فيها ان تعرفوا ماهي القناة الناقلة لكل مباراة باللغة العربية و الانجليزية ايضا , كما يمكنكم مشاهدة مباريات يلا شوت مباشر على القنوات المحيلية للبلدان.

yalla shoot live و خدمة تعدد القنوات :

يتم بث المبريات على يلا شوت مباشر بتقنية اتش دي hd و فول اتش دي fhd كما يحتوي البث ايضا على تقنية فور كي 4k الذي يبحث عليها الزوار و سيتم تدعيم البث بتقنيات جديد و جودات متعددة خلال مباريات كاس العالم القادمة بقطر 2022 . أبضا يتميز البث الحي بتعدد القنوات حيث ان موقعنا لا يقوم بالبث فقط على قنوات بين سبورت بريميوم فقط بل البث يتم ايضا على بي تي سبورت و سكاي سبورت و سوير سبورت و عديد القنوات الاخرى.

تطبيق yalla shoot live للاندويد : 

تطبيق يلا شوت تيفي للبث المباشر سيكون قفزة كبيرة في عالم تطبيقات الهاتف الجوال حيث سيمكن هذا التطبيق من مشاهدة القنوات الرياضية مباشرة على مدار ال 24 ساعة بدون توقف . يتميز تطبيق yalla shoot tv بواجهة بسيطة و سهلة الاستعمال تحتوي على عديد الباقات المتنوعة و أهمخا باقة بين سبورت التي تحتوي على كل قنوات ببين سبورت الرياضية  و الترفيهية . كما يحتوي التطبيق على بث متواصل و طيلة اليوم لاكثر من 500 قتاة .
يحتوي تطبيق yalla shoot live أيضا على ملخص لكل المباريات المهمة اضافة الى اعادة لابرز الاهداف المسجلة.يحتوي التطبيق ايضا على صفحة مباريات اليوم حتى نوفر على زوارنا الكرام مجهود البحث على القنوات الناقلة.

سيتم طرح التطبيق يوم 1 سبتمبر 2022 في اول نسخة مجانية 100 % .