موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




الدوري الألماني - تعادل لايبزيج مع مضيفه شتوتجارت .. وخيبة أمل لشالكه

حسم لايبزيج نقطة في بداية موسم الدوري الألماني الجديد لكرة القدم بالتعادل 1-1 مع مضيفه شتوتجارت في مباراة الذهاب يوم الأحد وسط محادثات للتوصل إلى اتفاق مع تشيلسي من أجل استعادة خدمات هدافه السابق تيمو فيرنر. .

و بدأ لايبزيغ الذي أنهى الموسم الرابع في الموسم الماضي ، وبالتالي سيشارك في دوري أبطال أوروبا ، اللقاء بأفضل طريقة ممكنة بالتقدم في الدقيقة الثامنة بفضل أفضل لاعب في البطولة الموسم الماضي ، كريستوفر نكونكو ، بعد تمريرة من الإسباني داني أولمو. لكن كلا الفريقين دخل الشوط الثاني وهما على نفس المسافة بعد التسجيل شتوتغارت هدفه الثاني فقط ضد لايبزيج في تسع لقاءات بينهما في الدوري ، وهذا عن طريق الفرنسي نويرو حمادة البالغ من العمر 20 عامًا بعد تبادل جميل للكرة مع النمساوي ساشا كالاجديتش (32 عامًا) للاعب الإيطالي السابق. يوفنتوس. سجل هدفه الأول مع فريق شتوتجارت الأول الذي أفلت من الهبوط إلى الدرجة الثانية بفضل فارق الأهداف من هيرتا برلين. وعلى الرغم من محاولاتهم العديدة ، والتي بلغت 18 في اللقاء ، من بينها 9 بين الأرجل الثلاث ، لم يستطع لايبزيغ استعادة الصدارة ، لذا تعادل فريق دومينيكو تيديسكو مع شتوتجارت للمرة الثانية فقط في تسع مباريات بينهما في الدوري. (انتهى السبعة الآخرون بفوز لايبزيغ). وعقب المباراة ، أعرب تيديسكو عن أسفه لأن "الأهداف لم تسجل" ، مضيفًا لشبكة البث "دازون" ، "نحن نتحمل المسؤولية ، لكن الحارس المنافس لعب دورًا أيضًا" ، في إشارة إلى تألق الحارس فلوريان. مولر. افتتح لايبزيج الموسم الجديد بهزيمة ثقيلة 3-5 على أرضه أمام بايرن ميونيخ في مباراة كأس السوبر الشهر الماضي. يبدو أن النادي ، المملوك لشركة Red Bull Energy Drink Company ، عازم على العثور على سلاح فتاك هذا الموسم بفضل عودة مهاجمه السابق فيرنر ، الذي غادر في عام 2020 للانضمام إلى تشيلسي دون أن ينجح في الفوز. وكانت قناة "سكاي سبورت" الألمانية قد أفادت بأن لايبزيج وتشيلسي يقتربان من حسم إدراج فيرنر في صفقة قد تكلف النادي الألماني 30-35 مليون يورو بدون مكافآت ، الأمر الذي سيعيد اللاعب. الفريق الذي سجل 93 هدفًا في 158 مباراة ، على أمل استعادة مستواه السابق بعد أن حسم 10 أهداف في 56 مباراة لعبها مع النادي اللندني ، الذي أنفق 53 مليون يورو للتوقيع عليه.
  انتهت عودة شالكه إلى دوري الدرجة الأولى بخيبة أمل حيث خسر 3-1 على ملعب كولن
في مباراة أخرى ، انتهت عودة شالكه إلى دوري الدرجة الأولى بخيبة أمل بعد موسم في الدرجة الثانية ، حيث سقطوا في كولونيا بهدف ماريوس بتلر (76) ضد ثلاثة من لوكا كيليان (49).) النمساوي فلوريان كينتس. (62). ) و Dejan Ljubicic (80). وسجل كولون أول ثلاث نقاط في حين ظل شالكه غير معتمد. عانى شالكه من النقص العددي في صفوفه منذ الدقيقة 35 بعد طرد دومينيك دريكسلر ، مما عقد سعيهم لكسر عقدة ضد كولون وتحقيق أول فوز لهم في الدوري منذ مارس 2016 (3-1 خارج الملعب). كان استهل بايرن ميونخ البطل الموسم الجمعة بفوز كبير على اينتراخت فرانكفورت 6-1.