موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




عودة الاهلي للمحترفين بمرسوم رسمي .. حقيقة المفاجأة السعيدة

لا يزال أصداء "الانحدار التاريخي" ، فريق كرة القدم الأول للنادي الاهلي إلى دوري "الدرجة الأولى" المسيطر على الشارع الرياضي السعودي.

وأول فريق كرة قدم "هبط" إلى النادي الأهلي ، لأول مرة في تاريخه ، بعد أن احتل المركز الخامس عشر في الترتيب. دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022. تعادل الراقي 'سلبي' في الجولة الأخيرة من منافسة الدوري الاحترافي مع فريق كرة القدم الأول شباب؛ عدم البقاء بين الكبار رسمياً. منذ "سقوط" الأهلي وحملات قوية تطالب اتحاد الكرة والمسؤولين الرياضيين في السعودية بـ "زيادة" عدد الأندية في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ابتداء من الموسم الرياضي الجديد.

حقيقة عودة الأهلي لدوري المحترفين ..

وفي هذا السياق ، كشف إبراهيم القاسم ، أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم ، عن الكلمة الأخيرة في ملف "عودة" الأهلي إلى دوري المحترفين ، بإلغاء الهبوط. وأعلن القاسم في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" ، اليوم الخميس ، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لن يسحب بأي حال من الأحوال قرار فرق الدوري المحترفة الـ16 في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023. وأضاف الأمين العام لاتحاد الكرة: "لذلك لا يتوقع أي قرار لعكس الهبوط وزيادة عدد الأندية في دوري المحترفين". وأشار إبراهيم القاسم إلى أنه سيتم تنفيذ الزيادة في عدد الفرق في الدوري المحترف اعتبارًا من موسم 2023-2024 ، كما أعلن سابقًا.