موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




يلا شوت

نبذة عن موقع يلا شوت

موقع يلا شوت هو أكبر موقع عربي إخباري رياضي متخصص في نقل مباريات كرة القدم الأوروبية والعالمية عبر الإنترنت بشكل مباشر وبجودة ممتازة دون تقطيع. موقع يلا شوط غير متحيز لأي نادي أو جهة معينة وإنما يقوم بالتركيز على نقل كافة الأحداث الرياضية المهمة.

أيضاً يعرض موقع يلا شوط لجميع رواده أخبار كرة القدم العربية والعالمية عللا مدار ال24  ساعة حيث يوجد عدد كبير من المراسلين والمحررين المتميزين في هذا المجال.

يحترم موقع يلا شوت كافة الحقوق المختلفة مثل حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية.

موقع يلا شوت لديه حسابات على جميع وسائل التواصل الاجتماعي ليسهل بذلك وصول محتواه لجميع متابعينه.

يلا شوت

سابقاً كانت المباريات العالمية تنقل عبر القنوات الأرضية الوطنية في كل بلد ولم يكن هناك احتكار للمباريات، أي أنها كانت متاحة لجميع عشاق الساحرة المستديرة.

لكن مع مرور السنين وتزايد نسبة المتابعين أصبح هناك احتكار للمباريات والاتحادات الأوروبية بدأت تبيع حقوق نقل مباريات الدوري الخاص بها لقنوات عديدة حتى تجني الأرباح وتكسب الأموال من خلالها.

في منطقتنا العربية هناك شبكات عديدة أخذت حقوق الدوريات الأوروبية في السنوات السابقة، وحتى تستطيع مشاهدة المباريات عليك بدفع رسوم الاشتراك الخاصة بهذه القناة.

على سبيل المثال شبكة قنوات ART SPORTS  وشبكة قنوات أوربت و الجزيرة الرياضية سابقاً والتي أصبحت Bein sports حin sports الرياضية سابقااصة به يك بدفع رسوم الاشتراك الخاصة به ل حالياَ.

الكثير من الأشخاص باتوا غير قادرين على متابعة أنديتهم التي يعشقونها بسبب الثمن الباهظ لاشتراكات هذه القنوات، مما دفعهم للتوجه لإيجاد الحلول البديلة من خلال متابعة المباريات عبر الأقمار الأجنبية.

وفي عصرنا الحالي ومع دخول الأجهزة الذكية والتطبيقات الحديثة أصبح البعض يتابع المباريات من خلال المواقع الرياضية الكثيرة عبر الإنترنت ضمن المنزل، ومن أبرز هذه المواقع موقع يلا شوت.

سنتكلم في هذا المقال عن موقع يلا شوت وميزاته .

ميزات موقع يلا شوت yalla shoot

يعتبر موقع يلا شوت ذو مميزات عديدة وكبيرة في البث المباشر للمباريات اليومية حيث يقوم بنقل المباراة مباشرةً من قنوات Bein sports  و السعودية الرياضية وغيرها من القنوات العربية وهو مجاني ولا يحتاج الى اشتراك.

يوفر موقع يلا شوت تغطية للكثير من الأحداث المهمة مثل الأخبار اليومية ونتائج المباريات ومواعيد المباريات اليومية وأخبار انتقالات اللاعبين وملخص المباريات العالمية الكبيرة، بالإضافة لعرض ترتيب الفرق بالدوريات الأوروبية وترتيب الهدافين أيضاً.

الأخبارالرياضية التي تنشر على موقع يلا شوت هي مأخوذة عن الصحف الأوروبية المشهورة، قد تكون في بعض الأحيان غير صحيحة ولكن هذا يعود لمصدر الصحيفة التي تم أخذ الخبر منها.

 

 يوفر موقع يلا شوت أيضاً أكثر من سيرفر لحضور المباراة بجودات مختلفة HD و SD حتى يتسنى لمن لديه إنترنت ضعيف حضور المباراة بارتياح.

يمكن من خلال موقع يلا شوت حضور المباراة في أي مكان عبر الجوال واللابتوب على كثير من جودات البث المباشر المختلفة يوتيوب وموقع تويتش ، حيث يكون النقل خاص وحصري بموقع يلا شوت بشكل مجاني وبدون اعلانات مزعجة.

كان موقع يلا شوت حاضراً في جميع المناسبات العالمية وكل البطولات مثل دوري أبطال أوروبا وكأس العالم وكأس أمم أوروبا وجميع الدوريات الأوروبية الكبرى واستطاع تحقيق نسبة مشاهدات كبيرة.

من ميزات موقع يلا شوت أيضاً أنه يجعل المتابع في أجواء المباريات حتى لو لم يكن يتابعها بشكل مباشر وذلك من خلال التحديث اللحظي لنتائج المباريات الجارية أول بأول وإرسال إشعار لجميع المتابعين.

تطبيق يلا شوت yalla shoot 

تم انشاء تطبيق يلا شوت على الأندرويد من خلال شركة  yalla groub  في عام 2018  وتم طرحه على متجر جوجل بلاي.

يلا شوت

يمكن للمتابع من خلال تطبيق يلا شوت أن يتابع تفاصيل أحداث مباراة فريقه بسهولة حيث أن التطبيق سهل الاستخدام وذو واجهة عصرية ومساحته صغيرة ولا تشكل عبئ على الجوالات، لكن لا يمكن مشاهدة المباراة من خلاله بشكل مباشر بسبب قوانين متجر جوجل بلاي التي لا تسمح لأي تطبيق متواجد على المتجر أن يقوم ببث المباريات العالمية.

 

وهكذا نكون قد أطلعناكم في هذا المقال عن موقع يلا شوت الذي يعد واحد من أهم وأكبر وأشهر المواقع العربية الرياضية التي تقوم ببث مباريات كرة القدم العربية والعالمية بشكل مباشر ومجاني وبدون تقطيع.