موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




أحمد السامي: أتمنى بقاء لاعب الأهلي الجديد في المنتخب المصري بشكل دائم ... وما يفعله عوض ليس من حقه

أكد المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا أحمد سامي ، أن مهاجم الفريق السابق شادي حسين ، والذي انتقل مؤخرًا إلى الأهلي ، سيصبح ملحقًا مهمًا للقلعة الحمراء.

الأهلي يتعاقد مع شادي حسين

نجح الأهلي في التعاقد مع شادي حسين من سيراميكا كليوباترا لمدة خمس سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وقال سامي في برنامج "الأهلي" في بيان "أتمنى لشادي حسين موسما رائعا مع الأهلي وسيكون في الفريق بشكل دائم لأن مؤهلاته الفنية تؤهله لذلك". قناة صدى البلد. وأضاف: "من يريد أن يترك سيراميكا ويطلب ، سأساعده على تحقيق رغبته". وتابع: "لم نبرم العقود مع لاعبين أجانب ، نريد إضافة عناصر أجنبية إلى بعض المراكز لدعم الفريق". وتابع: "من الممكن أن نلعب بعض المباريات مع الثنائي أحمد آرثر ريان وجون إيبوكا في الدوري الموسم المقبل". وحول استبعاد حارس مرمى الزمالك محمد عوض من تشكيلة منتخب مصر ، أوضح: "من حق عوض أن يغضب لأنه تم استبعاده من التشكيلة ، لكن ليس له الحق في التعليق. مواقع التواصل الاجتماعي والحديث ليس عدلاً لأن كل مدير تقني" له رأيه الخاص بناءً على احتياجاته ".

محمد عوض: إقصائي من منتخب مصر لم يكن صفقة بين فكتوريا وفريرا

واستبعد عواد من قائمة المنتخب المصري في معسكر فرعون الحالي ببرج العرب بالإسكندرية ، فيما ورد أن الإقصاء يدفع من قبل مدربي الفريق روي فيكتوريا والزمالك وليلى ، لكن الحارس الأبيض نفى ذلك في بيان على تويتر.