موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




تشافي ينقلب على بيكيه ويهدده: لن تلعب معي

انضم تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة إلى قائمة الأعداء ، مدافع الفريق والقائد الثاني جيرارد بيكيه بعد أن اشتكى الأخير من قلة وقته للعب. بيكيه لم يبدأ أي من مباريات برشلونة هذا الموسم ، ليصبح ثاني لاعب بعد رونالد أراوجو وإريك جارسيا وجول كوندي وأندرياس كريستنسن.

بيكيه يشتكي من معاملة تشافي برشلونة :

كشفت جازيتا ديلو سبورت في كتالونيا يوم الاثنين أن جيرارد بيكيه البالغ من العمر 35 عاما اشتكى من قلة وقته للعب بعد خسارة الفريق أمام بايرن ميونيخ ، وسمع تشافي ذلك ، فغضب وأوقفه ، ثم أخبره ، "الآن أنت ذاهب للعب أقل مما كنت تفعله من قبل ". وتابعت الصحيفة: "العلاقة بين المدرب ومدافعه القديم أصبحت متوترة للغاية ، فضلاً عن رغبة النادي في التخلص من راتب بيكيه الضخم ورسوم التأخر في السداد التي يدين بها للاعب الدولي السابق (52 مليون يورو)". تلقى كابتن الفريق الثالث ، جوردي ألبا ، نفس المعاملة من قبل تشافي ، الذي وضعه على مقاعد البدلاء هذا الموسم ، مما منح الشاب أليخاندرو بالدي الفرصة ليكون لاعبًا رئيسيًا في هزيمة الوافد الجديد ماركوس ألونسو في مباراة بايرن ميونيخ. .

بيكيه زميل تشافي السابق :

لعب بيكيه وتشافي معًا من عام 2008 إلى عام 2015 في برشلونة ، وقضى ما تبقى من مسيرته الرياضية في السد. يعمل تشافي بثبات على تطوير خططه مع النادي للابتعاد تدريجياً عن مدافع كامب نو القديم ، ويبدو أن جيرارد بيكيه ، الذي يعاني من مشاكل منذ شهور ، هو أول المتضررين.

بيكيه يتأثر من انفصاله على شاكيرا :

بدأ بيكيه بالانفصال عن زميلته في البطولة المطربة الكولومبية شاكيرا ، هذا الصيف بعد اتهامه بالغش عليها ، ثم ظهرت بوادر معركة قانونية على حضانة طفليهما ، وبعد ذلك بدأت وسائل الإعلام المكرسة لأخبار المشاهير. أدى التركيز على حياته الخاصة مع صديقته الجديدة إلى إصدار بيان رسمي يطلب منه التوقف عن غزو خصوصيته.