موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




جاري نيفيل يتوقع مركز ليفربول في نهاية الدوري الإنجليزي

ليفربول  في المراكز الأربعة الأولى

يعتقد لاعب مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل أن ليفربول يمكن أن ينتهي في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من البداية السيئة للموسم.

سجل ليفربول 9 نقاط من أصل 18 في الدوري الإنجليزي منذ بداية المباراة ، بعد أن تعادل 3 جولات من قبل ، بخسارة واحدة وانتصارين.

يحتل الريدز الآن المركز السابع ، بفارق أربع نقاط عن المراكز الأربعة الأولى ، مع آرسنال على رأس الجدول ، يليه مانشستر سيتي وتوتنهام وبرايتون ، وجميعهم في تصفيات دوري أبطال أوروبا.

ليفربول سيتحسن في الجولات القادمة :

وقال نيفيل لشبكة سكاي في بيان "أعتقد أن مانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام سيحتلون المراكز الثلاثة الأولى ، ثم الرابع سيكون بين تشيلسي وأرسنال ومانشستر يونايتد."

وأضاف: "ليفربول سيتحسن بعد الإصابة. سيكون في المراكز الثلاثة الأولى وأعتقد أن معركة البقية ستكون بين أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي لأنهم ليسوا بجودة ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي. "

عن مانشستر يونايتد: "أعتقد أنه لا يزال لدينا الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها. كان من الممكن أن نتعادل مع ليفربول وآرسنال لكن الأمر انتهى لصالحنا. لذلك هناك الكثير للتحسين ولكني لا أتفق مع روي كي اللطف. "

وأشار نيفيل إلى تعليقات روي كين قائد مانشستر يونايتد السابق ، الذي قال إنه واثق من أن الشياطين الحمر سيحتلون المراكز الأربعة الأولى بحلول نهاية الموسم.