موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




بسبب شاكيرا.. بيكيه يخطط لـ

بيكيه خارج اسبانيا : 

قال مدافع برشلونة وقائده جيرارد بيكيه لمسئول بالنادي إنه يريد مغادرة إسبانيا لأنه انتهك حياته الشخصية بعد انفصاله عن شريكته المغنية الكولومبية شاكيرا في أوائل يونيو.

أعلن بيكيه وشاكيرا انفصالهما في يونيو الماضي وطالبا باحترام حياتهما والحياة الشخصية لطفليهما.

وبحسب إذاعة "كوبي" الإسبانية ، قال بيكيه لمسؤول كبير بالنادي الكاتالوني إنه سئم من اقتحام خصوصيته والتدخل الإعلامي في حياته الخاصة بعد انفصاله عن شاكيرا ، وأنه يريد الرحيل. اسبانيا لهذا الغرض.

بيكيه ليس في أفضل حالاته على المستوى الرياضي في الوقت الحالي. لم يلعب لبرشلونة هذا الموسم وكان على مقاعد البدلاء في جميع مباريات الدوري الإسباني الأربعة التي شارك فيها برشلونة. كما أصبح الخيار الخامس بالنسبة لبرشلونة. المدير. هارفي هيرنانديز خلف رونالد أروجو وأندرياس كريستنسن وإريك جارسيا والوافد الجديد جول كوندي.

بيكيه يقاضي "الباباراتزي" :

وكان بيكيه قد هدد سابقًا بمقاضاة  "الباباراتزي"  الذين تعقبوا شاكيرا بعد انفصاله عنه ، حيث أصدر محاميه بيانًا رسميًا في وقت سابق من هذا الشهر قال فيه: "منذ يونيو من العام الماضي ، قال شيئًا عن اللاعب وعائلته وأهله. حياته الشخصية وخصوصيته ، ليس فقط تأثير سلبي على صورته وشرفه ، بل هو هجوم قوي على حقوق أبنائه ، الذين تشكل سلامتهم وأمنهم الشغل الشاغل لبيكيه ".

وأضاف: "لقد احترم جيرارد بيك دائمًا العاملين في مجال الإعلام وحقهم في الحصول على المعلومات وعرف أهميتهم في المجتمع ، لكنهم بدأوا خلال الأسابيع القليلة الماضية في التدخل بشكل غير قانوني في حياته الشخصية ، مما أجبر موكلينا على اتخاذ قرارات وقائية وإجراءات قانونية ضدهم. من ينتهك خصوصية أسرته ويعرض أطفاله للخطر.