موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




النصر يحسم صفقة مرعبة.. وخالد بن فهد يهز الهلال بمفاجأة تاريخية

حصل المدرب  الفرنسي رودي جارسيا ، المدير الفني لنادي النصر ، على موافقة نجوم عالميين بارزين ؛ لينضم إلى صفوف فريق كرة القدم الأول ، هذا الصيف. بالنسبة للموسم الجديد 2022-2023 ، أجرى النصر تعديلات كبيرة على الفريق ؛ حتى الآن ، وقع 4 عقود رسمية ، هم: "حارس مرمى كولومبيا ديفيد أوسبينا ، المدافع الإيفواري جويز لانكونان ، لاعب الوسط البرازيلي لويس جوستافو والهجوم. الجناح عبد الرحمن جريب ". بالإضافة إلى هذه الصفقات ، تتفاوض حكومة النصرة برئاسة مصلي معمر مع عدد من الأسماء المحلية والأجنبية ، على أن تكون ضمن فريق كرة القدم الأول.  

  النصر يحسم صفقة عالمية

على هذه الخلفية أعلن الإعلامي الرياضي طارق سعد أن النجم الجزائري الفرنسي حسام عور وافق على الانضمام إلى فريق النصر. وكشف سعد عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر" أن حكومة النصرة برئاسة مصل معمر قدمت عرضا بقيمة 12 مليون يورو (45 مليون ريال) لأولمبيك ليون الفرنسي ؛ وقع مع أفار. قال الصحفي الرياضي إن إدارة ليون الأولمبية أرادت 15 مليون يورو (56 مليون ريال) ؛ ويتفاوض الناديان حاليًا على إتمام الصفقة رسميًا.

مفاجأة خالد بن فهد  التاريخية

من جهة أخرى ، فجر الإعلامي الرياضي نواف التميمي مفاجأة تاريخية للعضو الفخري الذهبي لنادي النصر الأمير خالد بن فهد. وأوضح التميمي عبر حسابه على "تويتر" أن بن فهد قدم دعما ماليا قدره 160 مليون ريال لنادي النصر في عام واحد فقط. هذه الصناديق ، وهي الأكبر في تاريخ نادي الدعم ، جاءت لوضع حد للعديد من المشاكل ، بخلاف بناء فريق يمنع نادي الهلال من السيطرة على البطولة والبطولة.