موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




رايان جيجز في المحكمة لاعتدائه على صديقته

سيمثل رايان جيجز ، مدير فريق ويلز وجناح مانشستر يونايتد الدولي السابق ، أمام المحكمة يوم الاثنين بتهمة الاعتداء والسلوك العنيف والعدائي تجاه صديقته السابقة ، في قضية تغيير مسار المدرب.

ودفع الرجل البالغ من العمر 48 عامًا بأنه غير مذنب في التهم التي تصل عقوبتها القصوى إلى السجن خمس سنوات. ومن المقرر أن تبدأ المحاكمة أمام هيئة المحلفين في محكمة مانشستر كراون في تمام ، برئاسة القاضية هيلاري مانلي ، ومن المتوقع أن تستمر 10 أيام. اتُهم جيجز بالاعتداء وإلحاق الأذى الجسدي بصديقته السابقة ، كيت جريفيل ، في 1 نوفمبر 2020 ، عندما تم استدعاء الشرطة إلى منزله في مانشستر. تم اتهام الويلزي المولود في كارديف بالاعتداء المشترك على أخته الصغرى إيما في نفس اليوم ، واتهم أيضًا بالسيطرة والسلوك القسري تجاه كيت ، 36 عامًا ، طوال علاقتهما التي بدأت في عام 2017 واستمرت حتى النهاية. هجوم معتمد.
وتقول التهم الموجهة إلى جيجز إن سلوكه تجاه صديقته السابقة تضمن استخدام "العزل والاستخفاف والإذلال والتحرش والسب وإساءة المعاملة" ، مع العلم أن الشرطة اعتقلت اللاعب السابق في منزله في نوفمبر 2020 وأفرجت عنه بكفالة. . ونفى نجم يونايتد السابق هذه المزاعم ودافع عن براءته خلال المثول الأول أمام المحكمة في أبريل من العام الماضي ، مع العلم أنه من المقرر سماع أقواله في يناير ، لكن المحاكمة تأجلت بسبب تراكم القضايا أمام المحاكم. عقب تداعيات كورونا. استقال جيجز من منصبه كمدرب منتخب بلاده في يونيو ، بعد أن كان في إجازة منذ اعتقاله ، موضحًا قراره بأنه لا يريد "استمرار الاهتمام بهذه المشكلة" للتأثير على الفريق حيث "تستعد لكأس العالم هذا العام. الكأس في قطر ، ولا يزال جيجز مطروحًا بكفالة ، مؤكدًا أنه حريص على "تبرئة اسمه". أنهى جيجز ، وهو موهبة منقطعة النظير في عالم كرة القدم ، مسيرته في ملعب أولد ترافورد باعتباره اللاعب الأكثر تتويجًا في تاريخ كرة القدم الإنجليزية.
كلاعب ، حقق جيجز رقمًا قياسيًا في 963 مباراة في 23 عامًا لـ "الشياطين الحمر" ، وفاز بـ 13 لقبًا في الدوري ، وفاز بدوري أبطال أوروبا مرتين ، وكأس الاتحاد الإنجليزي 4 مرات ، وكأس الرابطة 3 مرات. بدأ جيجز مسيرته التدريبية في أولد ترافورد من خلال توليه منصب المدير المؤقت للفريق الأول في نهاية موسم 2013-14 بعد إقالة الاسكتلندي ديفيد مويس ، قبل أن يعمل كمساعد مدرب للمدرب الهولندي لويس فان غال لمدة عامين. سنوات. تم تعيين جيجز مدربًا لبلاده في يناير 2018 وساعد في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020. أما مشاركة ويلز في نهائيات كأس العالم فستكون الثانية في تاريخها بعد أول مشاركة لها في عام 1958 في السويد.