موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




بعد مطالب عامة بضمه .. الإعلام السعودي: رونالدو 'عربجي'

يمر الدون بوقت سيئ ويبدو أن هناك من يرفض وجوده في الدوري السعودي ، والعديد من الأندية تغلق الأبواب في وجهه.

في الوقت الذي يطالب فيه الجمهور السعودي أنديه بالاستفادة من الوضع الحالي والتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ؛ لاعب مانشستر يونايتد والاعلامي السعودي حسن السبهان. المعروف بـ "ملك التوقعات" ، يهاجم الدون بطريقة لاذعة.

رونالدو يتطلع للمغادرة:

يمر الدون حاليًا بواحدة من أسوأ فتراته ، مع رغبته في مغادرة مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، دون جدوى. لا ترغب إدارة الشياطين الحمر في التنازل عن البرتغاليين ، لكن الأخير يبحث عن عرض مناسب للمغادرة ، لكنه لم يتلق أي عروض بعد. أعلن أكثر من نادٍ رفضهم ضم الدون ، في وقت يطالب فيه الجمهور السعودي بإحضاره في أسرع وقت ممكن ، رغم أن الأمر يبدو صعبًا ، بسبب رغبته في الاستمرار في أوروبا قبل مونديال قطر. 2022. ظهر رونالدو قبل يومين على مقاعد البدلاء في المباراة الأولى ليونايتد في موسم الدوري الإنجليزي الجديد ضد برايتون.

ماذا قال ملك التوقعات عن الهبة؟

وانتقد السبهان أخلاق الدون ، حيث أظهر أكثر من طلقة هاجم فيها النجم البرتغالي لاعبي الخصم دون الكرة. ملك التوقعات يقارن أخلاق رونالدو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي يثني على الأخير. وقال الصحفي السعودي في فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رونالدو لا يحترم اللاعبين ، والحكم يغطيه ، انظروا إلى أخلاقه! إنها عربية ، حتى تييري هنري لم يفعل". هو - هي". يحترمه ، وكان الجميع يأمل في التقاط صور تذكارية مع هنري. وأضاف: "رونالدو لاعب بلا أخلاق. إنه يضايق اللاعبين بعكس ميسي الذي يتحرش به اللاعبون لكن رونالدو هو المتحرش. هل هذا مثال جيد ؟!"