موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




الصحافة الرياضية العالمية .. كابوس تين هاج .. وميسي في برشلونة

 

الصحافة الإنجليزية

ثنائية هالاند

ظهر النجم النرويجي إيرلينج هالاند لأول مرة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز. سجل هالاند ثنائية مانشستر سيتي في وست هام يونايتد ، ليفتتح رصيده من الأهداف مع الفريق السماوي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كابوس تين هاج

واجه المدرب الهولندي إريك تين هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، كابوسا بعد خسارة فريقه أمام برايتون. خسر مانشستر يونايتد 2-1 أمام برايتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكن المدرب الهولندي فشل في الفوز في أول ظهور له مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لماذا رونالدو جالس على مقاعد البدلاء؟

كشف المدرب الهولندي إيريك تين هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، عن سبب جلوس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على دكة البدلاء أمام برايتون. بدأ رونالدو كبديل في خسارة فريقه أمام برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكنه ظهر كبديل في الشوط الثاني. وأوضح تين هاج قراره: "الموسم التحضيري لرونالدو كان قصيرًا جدًا ، وتدرب الأسبوع الماضي فقط وشارك لمدة 45 دقيقة فقط ، وهو أقل من باقي اللاعبين من حيث الفيزياء".

الصحافة الاسبانية

الشرط الوحيد لريال مدريد للتعاقد مع إيكاردي

كشف تقرير إخباري ، أن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ، مهاجم باريس سان جيرمان ، هذا الصيف. وضع ريال مدريد إيكاردي في مصلحته لدعم هجوم ريال مدريد هذا الصيف ، لكن بشرط أن يبتعد إيكاردي عن موكله وزوجته واندا نارا قبل التعاقد معه.

ميسي إلى برشلونة

ظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان في برشلونة. هبط ميسي على متن الطائرة في برشلونة ، مستمتعًا بالإجازة التي تلقاها لاعبو باريس سان جيرمان بعد فوزهم 5-0 على كليرمونت في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

انتقال إيسكو إلى إشبيلية

أعلن إشبيلية ، الأحد ، ارتباطه بضم لاعب وسط ريال مدريد السابق إيسكو. انتهى عقد إيسكو مع ريال مدريد هذا الصيف ، ويحق للاعب الإسباني التوقيع مع أي نادٍ مجانًا. وقال إشبيلية: "النادي توصل إلى اتفاق مبدئي مع إيسكو للانضمام إلينا في موسم 2022/23".

الصحافة الايطالية

تشيلسي يراقب اتفاق باريس

يرغب نادي تشيلسي في مواصلة تعزيز دفاعه بالتعاقد مع لاعب إنتر ميلان ميلان سكرينيار. ولا تبدو هذه الصفقة سهلة في ظل رغبة إنتر ميلان في الحصول على عائد مالي يزيد عن 60 مليون يورو. يتطلع باريس سان جيرمان إلى ضم اللاعب الدولي السلوفاكي ، لكن إدارة النادي الباريسي ترفض تلبية شروط إنتر. سبب رفض مسؤولي باريس لمطالب إنتر يعود إلى انتهاء عقد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في صيف عام 2023.

صفقة مفاجئة ليونايتد

يتطلع مانشستر يونايتد للتعاقد مع مهاجم بولونيا ماركو أرناتوفيتش ، حيث قدم النادي الإنجليزي عرضًا بقيمة 10 ملايين يورو. ورفض النادي الإيطالي العرض حيث يريد مدرب مانشستر يونايتد إيريك تن هاج تعزيز هجومه بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا.

الصحافة الفرنسية

اتفاق سري في باريس

من المقرر أن ينضم لاعب خط وسط نابولي فابيان رويز إلى باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات المستمر. اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا هو أحد الهدافين في ريال مدريد ، لكن اللاعب الآن على بعد خطوة من باريس. يبدو أن نابولي سيقبل رحيل لاعبه هذا الصيف في ضوء انتهاء عقد اللاعب في صيف 2023. أصبح المهاجم الفرنسي أنطوني موديستي أحد أهداف بوروسيا دورتموند لتقوية الفريق المهاجم. ستكون هذه الاتفاقية بمثابة حل مؤقت بعد إصابة سيباستيان هالر بالسرطان.

الصحافة الألمانية

رفض بايرن ميونيخ بيع لاعب الوسط المهاجم ليروي ساني لمانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. واستفسر مانشستر يونايتد عن موقف ليروي ساني جناح بايرن ميونيخ هذا الصيف.

مدرب فريبورغ يرفض اقتراح فار

أعرب كريستيان سترايش مدرب فرايبورج عن اعتقاده بأن فكرة عرض صور بتقنية الفيديو على المشجعين داخل الملاعب ليست فكرة جيدة. بعد مباراة فريقه ضد أوجسبورج في المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الألماني الجديد ، قال شترايش إن "الحكام يتعرضون بالفعل لضغوط هائلة ، وسيزداد الضغط بجنون من خلال هذا".

.