موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




هروب نجم الهلال؟ .. مفاجأة رسمية تحسم الخيانة التاريخية

يعيش فريق كرة القدم الأول في النادي الهلال حاليا ، ساعات من السعادة والاحتفالات ، بعد تتويجه بلقب كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.
فاز فريق الهلال الأول لكرة القدم باللقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفينللمرة الثامنة عشرة في تاريخها والثالثة على التوالي. توج الزعيم باللقب الثمين على أرضه ، بعد فوزه بنتيجة 2-1 على الفريق الأول لكرة القدم نادي الفيصلي في الجولة الثلاثين "النهائية" من مسابقة الدوري. ورفع الهلال رصيده من النقاط إلى 67 ، بفارق نقطتين فقط عن الفريق الأول لكرة القدم الاتحاد المالك الثاني. إلى جانب هذه الاحتفالات ، نشر أحد مشجعي نادي الهلال تغريدة مثيرة للجدل على موقع التدوين المصغر Twitter ؛ وفيها اتهم النجم البرازيلي ماثيوز بيريرا بالظهور في مستوى سيء مع الفريق الأول لكرة القدم ، بسبب رغبته في الرحيل عن السعودية.

* ماثيوز بيريرا يقرر مستقبله مع الهلال ..

من جانبه رد بيريرا رسميًا على هذه الاتهامات ، ليقرر مستقبله مع الفريق الكروي الأول لنادي الهلال. وقالت بيريرا مخاطبة مشجع الهلال "أراك في الموسم الرياضي المقبل 2022-2023". تأكيدا على إقامته مع الفريق الأول لكرة القدم. وانضم بيريرا إلى صفوف الفريق الكروي الأول لنادي الهلال ، صيف 2021 ، قادمًا من وست بروميتش ألبيون ، مقابل 90 مليون ريال. إنها أغلى قضية في تاريخ المملكة. منذ انضمامه لقائد الهلال ، سجل ماثيوز بيريرا 3 أهداف وساعد 14 آخرين ، في 32 مباراة رسمية ، في مختلف المسابقات المحلية والأجنبية.