موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




صلاح قلب الوضع على ليفربول

حذر حارس مرمى إنجلترا الدولي السابق بول روبنسون ليفربول من خسارة محمد صلاح بعد التخلي عن زميله السنغالي ساديو ماني لصالح بايرن ميونيخ ، مشيرًا إلى أن النجم المصري `` قلب الطاولة '' على النادي وهو الآن في وضع قوي بعد رفضه. النادي. لقبول طلباتها المالية عاجلاً. .

ينتهي عقد صلاح مع ليفربول الصيف المقبل حيث فشل الجانبان في الاتفاق على تجديد العقد ، حيث يطالب المهاجم المصري حاليًا بمضاعفة راتبه الأسبوعي البالغ 200 ألف جنيه إسترليني.

وقال روبنسون ، حارس مرمى ليدز وتوتنهام السابق الذي شارك في كأس العالم 2006 مع منتخب بلاده ، لموقع "فوتبول إنسايدر": "صلاح الآن في وضع قوي ويقود المفاوضات بسهولة بعد رحيل زميله ماني إلى بايرن ميونيخ. . "

وتابع: لا أفهم كيف رحل ماني عن ليفربول ، فقد كان في أحد أكبر الأندية في العالم ويتنافس بقوة على جميع البطولات ، وخلفه هناك جماهير محبوبة ، حتى الآن أحاول معرفة ما حدث ، لكنني لم أستطع.

وأضاف: "قرار ماني بالرحيل منح صلاح الكثير من النفوذ في مفاوضاته مع ليفربول. وبغض النظر عن العقود الجديدة للنادي ، لا يمكن للريدز إسقاط اثنين من المثلث الهجومي في وقت قصير ، ولهذا سيفعل ذلك. يرضخ ". في مطالب المهاجم المصري.

يلعب صلاح مع ليفربول منذ بداية موسم 2017-2018 ، وحقق مع النادي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا ، وكأس الاتحاد الإنجليزي ، والدوري ، والسوبر الأوروبي ، والنادي العالمي. كوب.