موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




أولى معاملات الهلال بعد وقف عقوبة التقاضي ... اسم محلي

كشف الإعلامي الرياضي طارق سعد ، عن الصفقات الأولى لفريق كرة القدم الأول بالنادي الهلال "محتمل" بعد تعليق الحكم الصادر عن غرفة تسوية المنازعات.
وكانت غرفة تسوية المنازعات أعلنت ذلك في وقت سابق ، وحرمت نادي الهلال من عقود "فترتي تسجيل". على خلفية تجديد عقد نجم لاعب خط وسطه محمد كنو رغم توقيعه للخصم. النصر بعد دخول الفترة المجانية. من جهتها ، تقدمت إدارة الهلال بقيادة فهد بن نافل ، باستئناف رسمي لدى مركز التحكيم الرياضي. لرفع العقوبة نهائيا ، أو مؤقتا على الأقل ؛ حتى النطق بالحكم النهائي. منذ وقت ليس ببعيد ، أعلن الإعلامي الرياضي عناد الرشيد: قرار رسمي حاسم بوقف عقوبة حرمان نادي الهلال من التعاقدات؛ حتى انتهاء المرافعات في الدعوى أمام مركز التحكيم الرياضي.

أول عروض الصيف "المنتظرة" من الهلال.

في هذا السياق ، أكد سعد في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر" ، أن مجلس إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل لن يفوت فرصة السماح له بالتسجيل ، في الصيف الحالي. الفترة ، وسيسعى جاهدا للتعاقد مع حسن تمبكتي قلب دفاع الفريق. أول نادي كرة قدم شباب. وأشار الصحفي الرياضي إلى أن التوقيع مع تمبكتي سيتم قبل حرمان الهلال من العقود ، في شتاء وصيف 2023. إذا تم إصلاح الجملة. وأشار طارق سعد إلى أن وكيل تمبكتي ؛ هم الوسيط يوسف الموينة الذي تربطه علاقة قوية جدا بالزعيم الشاب خالد البلطان. هذا سوف يسهل إتمام الصفقة.