موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




قرارات اتحاد الكرة اليوم .. تعيين كلاتينبورج والسوبر المصري في 21 أكتوبر بأبوظبي

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام اجتماعا ، اليوم الأربعاء ، تمت خلاله مناقشة العديد من القضايا المهمة ، وحسم النقاط التالية:
توافق على إقامة مباراة مصر وملاوي في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 على ملعب الإسكندرية بكامل طاقته ، بالتنسيق مع الجهات الأمنية. الموافقة على تعيين مارك كلاتينبورج رئيسًا للجنة تطوير الحكام. الموافقة على اعتبار نتائج الجولة الأولى من بطولة الدوري لهذا الموسم معايير اختيار الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية ، وسيتم الإعلان عنها بعد انتهاء جميع مباريات الدور الأول يوم 6/7/2022. الموافقة على إرسال خطاب إلى CAF لطلب تنظيم البطولات ، وفقًا لرسالة وزارة الشباب والرياضة. اعتماد موعد مباراة السوبر المصري حتى 21/10/2022 بأبوظبي. - اعتماد مذكرة الشؤون القانونية الخاصة بصلاحية تسجيل اللاعب المعني وصعود نادي العبور دوري الدرجة الثانية كأول حامل للمسابقة. مخاطبة الجهات الأمنية لحضور 5000 مشجع في مباريات الكأس على غرار مباريات الدوري العام. احالة الاشراف على ملف هيكلة الادارة التنفيذية للنقابة الى اللواء محمد حلمى مشهور واعادة تنظيم الادارة التنفيذية من حيث انشاء خدمة الترجمة والموارد البشرية وادارة المتابعة وخدمة التفتيش الداخلية. وإدارة السكرتارية والعرض على مجلس الإدارة. - إسناد الإشراف على هيكل الإدارة المالية إلى السيد خالد الدردندلي. - اعتماد المذكرة المقدمة من إدارة الشؤون القانونية باحتساب نتيجة مباراة الأهلي والمصري مواليد 2001 لصالح النادي الأهلي ، بسبب تورط إبراهيم سعيد فهمي من قبل- المصري غير صحيح. تكليف النقيب حازم امام والقائد محمد بركات لمراجعة برامج المنتخب. توافق على المشاركة في البطولة المغربية لكرة القدم الشاطئية. الموافقة على دفع مستحقات الحكم لشهري فبراير ومارس.  
.