موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




تسريب تسجيل راموس الصوتي: أريد مساعدتك في الفوز بالكرة الذهبية

كشفت اليوم صحيفة "إل كونفيدينشال" وتحدث الإسباني مع قائد ريال مدريد السابق ولاعب باريس سان جيرمان سيرجيو راموس مع رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس طالبًا منه دعمه للفوز بالكرة الذهبية.

تم إجراء المحادثة بين Ramos و Rubiales من خلال الرسائل النصية والصوتية على تطبيق WhatsApp.

بدأت هذه الرسائل القصيرة في عام 2018 عندما تمنى المدافع أن يعتمد رئيس الاتحاد الإسباني على اتصالاته ويساعده في الفوز بالكرة الذهبية في عام 2019.

كان راموس جزءًا من القائمة الموسعة للمرشحين لجائزة الكرة الذهبية في عام 2018 ، والتي فاز بها في النهاية لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد.

في إحدى هذه المراسلات ، قال راموس: "روبي ، مساء الخير. أتمنى أن تكون بخير مع جميع أفراد العائلة. أنت تعلم أنني لم أطلب منك أي شيء أبدًا ، ولكن إذا أردت أن أفعل ذلك اليوم" فذلك لأنني أعتقد أنه سنة خاصة لمشاهدة العروض "المقدمة من قبلك".

ثم تابع: "أود منك مساعدتي قدر المستطاع ولمس بعض المفاتيح من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وجهات الاتصال الخاصة بك للحصول على الكرة الذهبية. سأكون ممتنًا لك لبقية حياتي ، وليس فقط من أجل مصلحتي الخاصة ولكن أيضًا لأنني أعتقد أن كرة القدم الإسبانية تستحق العناء حقًا ".

رداً على ذلك ، قال روبياليس إنه سيساعدها ، إذا استطاع ، لكن سلطة محدودة على مثل هذه الأشياء.

وجاء الرد: "صباح الخير ، سيرجيو. بادئ ذي بدء ، تهانينا. أعتقد أنه كان عامًا جيدًا بالنسبة لك للحصول على الجائزة. أتمنى أن يكون لديك نهائي رائع في دوري أبطال أوروبا. بالطبع ، ليس الأمر متروكًا لي الكرة الذهبية ، ولكن إذا كان بإمكاني مساعدتك ، يمكنك الاعتماد علي ".

ثم رد راموس بنبرة تفاهم قائلاً: "أعلم أن الأمر ليس متروكًا لك ، لكن العلاقات هي المفتاح أيضًا".

علما أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي زميل راموس حاليا في باريس هو الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2019 التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول".