موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




أول تعليق لريكاردو سواريز بعد توليه تدريب الأهلي

تحدث المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز ، مدرب كرة القدم الجديد للفريق الأول للنادي الاهلي لأول مرة ، أعلن عن إدارته لجيني روج ، مؤكداً أنه لم يلعب في الدوري البرتغالي الممتاز.

وقال سواريس في تصريح بالفيديو للمركز الإعلامي للنادي الأهلي: "أشكر إدارة الأهلي على ثقتهم بي ، وأعدهم بأنني سأعمل بطموح كبير للأحمر". وأضاف: "وكيل أعمالي عرض علي الفرصة لتدريب الأهلي مما أسعدني لأنهم ناد كبير وواحد من أكبر الأندية في العالم". وأضاف: "كنت سعيدًا والتقيت بالإدارة كثيرًا وأحبوا أسلوبي التدريبي وجئت إلى هنا لتدريب أكبر نادٍ في إفريقيا". وتابع: "كانت لدي طلبات خاصة لكن هدفي ليس إحداث تغيير كبير في النادي فالأهلي فوق الجميع والجميع يعرف مدى أهمية المباراة. النادي وحجمها والوقت ينفد لأن هناك بقي شهرين ونحن في مهمة للفوز بثلاثة ألقاب ". وتابع: "لم أكن ألعب في الدوري البرتغالي الممتاز ، لقد بدأت حياتي كمدرب وهدفي كان العمل في هذا المجال منذ سن مبكرة ، لقد بدأته مع أندية صغيرة ، وفزت بجميع الألقاب في الدوري الرابع والثالث ". وتابع: "وصلت إلى النهائي مع أحد الأندية ونجحت مع عدة أندية حتى توليت إدارة جيل فيسنتي وحصلت معهم على المركز الخامس". وتابع: "الحقيقة أهم شيء هي الروح الأسرية ولقد عملت في جيل فيسنتي بهذه الطريقة ، حتى لو لم يكن نادٍ كبير ، وقد قدمنا ​​ذلك مهما كان الخصم الذي نواجهه". وختم: "كلنا واجهنا حقيقة أن علينا التنافس مع الأندية الكبيرة ، وكان الدعم الجماهيري رائعًا ، وبالمقارنة مع الأهلي فإن جيل فيسنتي ناد صغير ، كان لدينا شخصية وأسلوب واضح. ضد فرق الدوري البرتغالي وكذلك الأهلي وكل مطالب الجمهور والإدارة دائما رابح.