موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




وعد رونالدو بتعويض مالك

تعهد لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو بتعويض مالك العقار الذي تضرر بعد الحادث الذي وقع في مدينة مايوركا الإسبانية ، واصطدم أحد حراس رونالدو الشخصيين الذي كان يقود سيارته بمنزل أحد السكان المحليين ، تاركًا كلبه "يرتجف. الخوف "وتضرر منزله.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية ، صدم أحد حراس رونالدو سيارته بوجاتي فيرون ، التي تقدر بنحو 1.8 مليون جنيه إسترليني ، أو مليوني يورو ، في جدار منزل ريفي وهي ثالث أغلى سيارة للنجم البرتغالي بعد بوجاتي. Sentodeci (8.5 مليون جنيه إسترليني) و Bugatti Chiron (2.15 مليون جنيه إسترليني).

وبحسب الصحيفة البريطانية ، فإن الحارس كان يقود السيارة الرياضية عندما فقد السيطرة واصطدم بجدار المنزل الحجري.

وتعهد رونالدو بتعويض صاحب العقار ، بعد أن ذهب الأخير للتحدث معه ، مشيرًا إلى أنه يخشى أن يموت كلبه بسبب "شدة الخوف".

وقال مالك العقار لصحيفة "ألتيما هورا": "انتظرت قليلاً عندما ذهبت إلى منزل رونالدو حتى تم فتح الباب ، لكنني قابلت رجلاً وامرأة مؤدبين للغاية (مندوبي رونالدو) ووعدوا بدفع ثمن كل شيء. طلبوا مني إصلاح كل شيء والاحتفاظ بالفواتير ، وعداد المياه تضرر منزلي ، لذا لا يمكنني البقاء في المنزل والعيش بشكل طبيعي.

وتابع: كنت أعمل عندما أبلغتني الشرطة بالحادث ، ظننت أن كلبي قد قُتل لأنه كان لا يزال جالسًا خلف الباب ، عندما دخلت المنزل ووجدته يرتجف من الخوف.

ونقلت "ميرور" عن مصدر في الشرطة الإسبانية قوله إن الأضرار "اقتصرت على الممتلكات والسائق هو المسؤول عن الحادث".