موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




صلاح جعل حياتي أسهل في ليفربول

كشف السنغالي ساديو ماني ، الذي غادر إلى بايرن ميونيخ ، الأربعاء ، أن اللعب مع النجم المصري محمد صلاح في ليفربول على مدى السنوات الخمس الماضية سهّل حياته على أرض الملعب ، في إشارة إلى البرازيلي روبرتو فيرمينو ، الضلع الثالث لهجوم المثلث الشهير. . من يحب "الإيثار".

انتقل ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ بعد 6 سنوات مع ليفربول ، وخلال هذه الفترة وبعد وجود محمد صلاح ، كانت العلاقة بينهما موضع تساؤل حول جودتها ، وانتقل اللاعب السنغالي إلى الجانب الأيسر للعب المصري. نجم في صندوقه المفضل ، بالإضافة إلى انطباع سيطر عليه باختطاف المشاهير صلاح لماني الذي تغلب على زميله في كأس الأمم الأفريقية ومنعه من المشاركة في المونديال المقبل.

وقال ماني في تصريحات نقلتها "90 دقيقة": فيرمينو وصلاح لاعبان رائعان للغاية. مكوننا مذهل.

وحول مستقبل فريقه السابق وخاصة في الخط الهجومي رد: ليفربول لا يزال يملك صلاح وفيرمينو بالإضافة إلى ديوجو جوتا ولويس دياز ، لذلك لا خوف على المستقبل ، ليفربول هو أفضل ناد في العالم و أتمنى لهم الأفضل.

لعب ساديو ماني (30) 269 مباراة مع ليفربول ، وأحرز 120 هدفًا وصنع 48 تمريرة حاسمة ، وفاز بالدوري الإنجليزي ، ودوري أبطال أوروبا ، وكأس السوبر الأوروبي ، وكأس العالم للأندية ، بالإضافة إلى الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.