موقع يلا شوت تيفي Yalla Shoot tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف




احتياطي ريال مدريد يحل محل صلاح في ليفربول

كشفت تقارير إخبارية أن الجناح الإسباني ماركو أسينسيو قد يصبح بديلاً لللاعب المصري الدولي محمد صلاح في ليفربول بعد نهاية الموسم المقبل ، حيث أن بقاء الأخير في فريقه لن يكون مضمونًا بعد فشل الطرفين في الاتفاق على التمديد. العقد بينهما.

ينتهي عقد كلا اللاعبين مع فريقيهما في يونيو 2023 ، ولا تشير البيانات إلى أن هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي سيتوصل إلى اتفاق مع إدارة ناديه لتجديد عقده في ظل مطالبه المالية الكبيرة والمقدرة بـ 400 ألف. جنيه في الأسبوع ، والوضع مشابه في نادي العاصمة الإسبانية ، حيث يريد أسينسيو رحيل أسينسيو من أجل الحصول على المزيد من دقائق اللعب في نادٍ آخر.

أفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية ، عن اهتمام العديد من الأندية بخدمات اللاعب الإسباني ، مثل ميلان وأرسنال ومانشستر يونايتد ، ورغبته في مغادرة "سانتياغو برنابيو" ليكون له دور وفرصة أكبر.

بدأ أسينسيو 19 مباراة فقط في الموسم الماضي في الدوري الإسباني من أصل 31 مباراة شارك فيها ، وسجل 10 أهداف ولم يقدم أي مساعدة لزملائه.

وأوضحت أن ليفربول يدرس خيارات بديلة لصلاح في حال فشل الفريقان في الاتفاق على صيغة عقد جديدة ، وإذا أرادت إدارة ليفربول التوقيع على أسينسيو هذا الصيف ، فلن يطلب نظيره في ريال مدريد ، ما لا يقل عن 50 مليونًا. يورو للتخلي عن لاعبه.

وبدأت المفاوضات لتجديد عقد صلاح منذ نحو عام ، وحتى الآن لا توجد بوادر لاتفاق بين الجانبين.

وأضافت 'ميرور' أن ليفربول لا يرى أي نوع من المرونة من صلاح ووكيله في المحادثات ، مشيرة إلى أن صفقة داروين نونيز يمكن وصفها بأنها صفعة في الوجه وتحذير واضح لصلاح ، وشعرت بضرورة إعادة حساب المصري. ظهرت في عرض الصفقة الجديدة.

وختمت: ليفربول مستعد لكسر ميزانيته لصالح نونيز لأن متطلبات أجورهم تتناسب مع هيكل الرواتب الحالي ، وهو ما يجب أن يعطي محمد صلاح زاوية أخرى للتفكير فيها.

وسجل صلاح 31 هدفا وصنع 16 آخرين في 51 مباراة بالقميص الأحمر هذا الموسم في مختلف المسابقات.